تحميل لعبة
Amplitude
وصف اللعبة :
- إن Amplitude هي لعبة فيديو موسيقية لعام 2016 تم تطويرها ونشرها بواسطة Harmonix. كإصدار جديد لـ Amplitude (2003)، تم إصدار اللعبة لـ PlayStation 4 في يناير 2016 وللبلاي ستيشن 3 في أبريل 2016. تلقت اللعبة عمومًا مراجعات متوسطة عند الإصدار.
- تلقت نسخة PS4 مراجعات "متوسطة"، أقل بنقطة واحدة من كونها "مواتية بشكل عام"، وفقًا لميتاكريتيك. أعطته Digital Fix ثماني نقاط من أصل عشرة، واصفة إياه بأنه " ألبوم مفهوم فريد يتحدى عقلك وبراعتك. " سلانت ماغازين بالمثل أعطتها أربعة نجوم من أصل خمسة، قائلة إنها كانت " عملاً حبًا واضحًا لدرجة أنه من الصعب إنتقادها، خاصة بالنظر إلى جميع الطرق التي عالجت بها Harmonix مخاوف المعجبين الذين مولوها على Kickstarter. "
- ومع ذلك، أعطاها The Escapist ثلاثة نجوم ونصف من أصل خمسة، قائلة : " في حين أن المزيد من قوة النجوم في الموسيقى التصويرية كانت ستقطع شوطًا طويلاً، والطريقة التي تتبعها Harmonix بشكل مصطنع في طول اللعبة بمتطلبات فتح الأغاني أمر مثير للسخرية، يظل Amplitude مزيجًا مثيرًا من حركة الإيقاع والإلكترونية التي تعمل بشكل جيد من قبل سابقاتها ". أعطتها 411Mania درجة سبعة من أصل عشرة، قائلة، " بشكل عام، قام Harmonix بعمل رائع في إلتقاط جسم Amplitude مرة أخرى. طريقة اللعب جيدة وسهلة الإلتقاط، حتى لو لم تلعب اللعبة منذ سنوات. ومع ذلك، فإن روح اللعبة، والموسيقى التصويرية، قد تجعل اللاعبين يبحثون في مكان آخر عن إصلاح لعبة الموسيقى الخاصة بهم. " ناشيونال بوست أعطتها ستة من أصل عشرة، قائلة إنه " كان مقدرا لمعظم الناس أن يصبحوا غير مسجلين قليلا من فرقتهم المفضلة. لقد قمت بتدويرها عدة مرات في اليوم الذي إشتريتها فيه، وحاولت حقا أن تحبها. لكنها الآن موجودة هناك، نادرًا ما يتم تشغيلها، لتذكيرك بأنه حتى أولئك الذين تعجبهم أكثر من غيرهم قادرون على إرتكاب الأخطاء ". وبالمثل، أعطتها صحيفة ديلي تلغراف ثلاثة نجوم من أصل خمسة، قائلة إن اللعبة " تتمتع بقلب وروح رائعتين، وهي نواة خالدة من أسلوب اللعب والتي آمل أن تتاح لـ Harmonix الفرصة للبناء عليها. رقصة إصبع مبهجة عبر مساحة مجردة وفاخرة . "
- في 5 مايو 2014، أطلقت Harmonix حملة Kickstarter لجمع 775000 دولار أمريكي لتمويل خليفة لـ Amplitude، والتي سيتم إصدارها رقميًا وماديًا لجهاز PlayStation 3 و PlayStation 4. وصلت الحملة إلى هدفها في 22 مايو 2014، في غضون 24 ساعة من الموعد النهائي لفترة التمويل. إكتمل Kickstarter بأكثر من 844000 دولار من الأموال من أكثر من 14000 مستخدم. ومن بين الداعمين الرئيسيين للتمويل تيد برايس الرئيس التنفيذي لشركة Insomniac Games.
- صرح Ryan Lesser من Harmonix أن إختيار إستخدام Kickstarter كان يعتمد على معرفة أن الطلب كان مرتفعاً لتكملة لـ Amplitude، وإختار إستخدام آلية التمويل الجماعي لمعرفة ما إذا كانت وسيلة قابلة للتطبيق للمشاريع المستقبلية للشركة. صرحت الشركة لاحقًا أنها حاولت أيضًا الحصول على تمويل لهذه النسخة الجديدة بوسائل أخرى قبل إستخدام Kickstarter، وأشارت إلى أن الأموال التي يسعون للحصول عليها كانت أقل من نصف المبلغ المطلوب، بعد أن خططوا لتوفير النصف الآخر من التمويل الداخلي إذا كانت الإستجابة جيدة. لاحظت Harmonix أنها اقتصرت على توفير اللعبة لمنصات PlayStation فقط، حيث لا تزال مفاهيم Amplitude ملكًا لشركة Sony.
- في الأصل، تم التخطيط لإصدار اللعبة بموسيقى مقدمة من موسيقيين داخليين من Harmonix مع إمكانية الموسيقى المرخصة من خلال الوصول إلى أهداف ممتدة مختلفة. خلال فترة Kickstarter، تمكنوا من تأمين عروض من مجموعات مثل Freezepop و Kasson Crooker الذين قدموا الموسيقى من قبل لـ Amplitude الأصلي بالإضافة إلى مجموعات موسيقى ألعاب الفيديو الشهيرة الأخرى بما في ذلك Anamanaguchi و Danny Baranowsky و Jim Guthrie. من المتوقع أن يتم شحن إجمالي 30 أغنية مع العنوان عند الإصدار. على الرغم من أنه كان من المقرر إطلاقه في مارس 2015، فقد أعلن Harmonix أنه نظرًا لقلة خبرتهم في العمل على منصة PlayStation 4، فإنهم يهدفون الآن إلى إصدار أوائل عام 2016 لضمان جودة الإصدار الجديد. تم إصدار الإصدار الجديد في يناير 2016 لجهاز PlayStation 4 مع إصدار لPlayStation 3 في 5 أبريل 2016.
طريقة اللعب :
- ستحتفظ اللعبة الجديدة بنفس أسلوب اللعب من العنوان الأصلي، ولكنها ستحتوي على أغانٍ جديدة ورسومات حديثة وتكامل ميزات الأجهزة الحديثة لوحدات تحكم PlayStation ووحدة التحكم DualShock.
- بالإضافة إلى ميزات اللعبة الأصلية، تتضمن اللعبة وضع اللعب الجماعي، مما يتيح اللعب التعاوني والتنافسي. يسمح هذا الوضع، الذي إقترحه Harmonix 'Pete Maguire والذي تمت إضافته في وقت متأخر من فترة التطوير، لفريقين، إما 2-on-2 أو 3-on-1، باللعب من خلال أغنية دون إخفاق، مع مراعاة مستويات صعوبة اللاعب بين جميع اللاعبين . تتضمن اللعبة أيضًا وضع FreQuency، حيث يمكن تحويل تخطيط المسار شبه المسطح إلى نهج النفق الذي تم إستخدامه في FreQuency الأصلي. قامت Harmonix بتطوير محرك لعبة جديد، Forge، والذي تم إستخدامه أيضًا لتطوير Rock Band 4، للإصدار الجديد.
معلومات عن اللعبة :
- المطور : Harmonix
- الناشر : هارمونكس
- المنصة : بلاي ستيشن 3
- اللغة : متعدد اللغات
- الإصدار : NPUB31810 ،NPEB02398،
- الحجم : 1.7 جيجابايت
- تاريخ الإصدار : 3 أبريل 2016
- النوع : موسيقى
- الوضع (الأوضاع) : لاعب واحد، متعدد اللاعبين،
شريط إعلاني للعبة
كلمة السر لفتح ملف البرنامج ===> vnsharing.site
**************************************************
**************************************************
0 تعليقات