-->

Horizon Zero Dawn

Horizon Zero Dawn

تحميل لعبة

Horizon Zero Dawn



وصف اللعبة :

  • إن لعبة Horizon Zero Dawn، هي لعبة تقمص أدوار تم تطويرها بواسطة Guerrilla Games ونشرتها Sony Interactive Entertainment. تتبع المؤامرة ألوي، صائدة في عالم تغلبت عليه الآلات، وتشرع في الكشف عن ماضيها. يستخدم اللاعب أسلحة بعيدة المدى ورمحا وشبحا لمحاربة المخلوقات الميكانيكية وقوات العدو الأخرى. تزود شجرة المهارات اللاعب بقدرات ومكافآت جديدة. يمكن للاعب إستكشاف العالم المفتوح لإكتشاف المواقع وتنفيذ المهام الجانبية. تم إصداره لـPlayStation 4 في عام 2017 و Microsoft Windows في عام 2020.

  • لعبة Horizon Zero Dawn هي أول ملكية فكرية لألعاب Guerrilla Games منذ Killzone في عام 2004 وأول لعبة لعب الأدوار. بدأ التطوير في عام 2011 بعد الإنتهاء من Killzone 3، حيث رأى المخرج Mathijs de Jonge أن الفكرة الأكثر خطورة تم إطلاقها في ذلك الوقت. تم تطوير محرك اللعبة، Decima، لـ Killzone Shadow Fall وتم تعديله من أجل Horizon Zero Dawn. في سياق ما بعد المروع، تمت إستشارة علماء الأنثروبولوجيا للمصادقة على تحلل العالم على مدى ألف عام. تم إجراء الموسيقى التصويرية بواسطة الملحن Joris de Man بمساهمات من The Flight.


  • تلقت Horizon Zero Dawn إشادة من النقاد لعالمها المفتوح، وقصتها، ورسوماتها، ومعاركها، وتوصيفها، وأدائها من قبل الممثل الكوميدي آشلي بورش. ومع ذلك، فقد تم إنتقاد الحوار والقتال اليدوي ونماذج الشخصيات. فازت اللعبة بالعديد من الجوائز وباعت أكثر من 10 ملايين نسخة في فبراير 2019، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب PlayStation 4 مبيعا. تم إصدار توسع، The Frozen Wilds، في نوفمبر 2017. تكملة، Horizon Forbidden West، من المقرر حاليا لبلاي ستيشن 4 و PlayStation 5 في عام 2021.


  • لعبة Horizon Zero Dawn هي لعبة تقمص أدوار من منظور شخص ثالث. يتحكم اللاعبون في Aloy، وهو صياد يغامر عبر أرض ما بعد نهاية العالم التي تحكمها كائنات آلية. يمكن لـ Aloy قتل الأعداء بطرق مختلفة، عن طريق نصب الفخاخ مثل أسلاك التعثر بإستخدام ( Tripcaster )، عن طريق إطلاق السهام عليهم، بإستخدام المتفجرات، ورمح. تعتبر مكونات الآلة، بما في ذلك الكهرباء والمعدن المصنوع منها، حيوية لبقاء ألوي. يمكنها نهب رفاتهم لتكوين الموارد. يمكن صنع كل من الذخيرة ومجلدات الموارد والجيوب والإرتجاف والمقاومة والترياق والجرعات الصحية والفخاخ. تمتلك الأسلحة فتحات تعديل لإحداث المزيد من الضرر. ترتدي ألوي Focus، وهي خوذة صغيرة تقوم بمسح الآلات لتحديد مدى حساسيتها، تحدد موقعها ومستواها وطبيعة المسروقات التي ستسقطها. يمكن لجهاز Stalker أن ينشط تقنية التمويه لتجنب نظرة المسح البؤري لـ Aloy. تهاجم الآلات بإجراءات دفاعية وهجومية، وفي كلتا الحالتين، تستجيب للتهديد المتصور بتوجيه الإتهام إليه بالقوة الغاشمة أو المقذوفات. تظهر سلوك الحيوانات البرية ، تميل بعض الآلات إلى التحرك في القطعان ، والبعض الآخر، القادر على الطيران، يفعل ذلك في القطعان. ما لم يتم إختراقها بأداة العجز أو ضربها بشكل كاف بسهام الفساد، فإن الآلات لا تمارس قوة عدوانية ضد بعضها البعض. ينخرط ألوي أيضا في معركة مع أعداء من البشر، مثل قطاع الطرق وعبادة الكسوف.

طريقة اللعب :

  • إن Horizon Zero Dawn هي لعبة تقمص أدوار من منظور شخص ثالث. يتحكم اللاعبون في Aloy، وهو صياد يغامر في أرض ما بعد نهاية العالم التي تحكمها كائنات آلية. يمكن لـ Aloy قتل الأعداء بطرق مختلفة - عن طريق نصب الفخاخ مثل أسلاك التعثر بإستخدام Tripcaster، وإطلاق السهام عليهم، وإستخدام المتفجرات، والرمح. تعتبر مكونات الآلة، بما في ذلك الكهرباء والمعدن المصنوع منها، حيوية لبقاء Aloy، يمكنها نهب رفاتهم لتكوين الموارد. يمكن صنع كل من الذخيرة، ومجلدات الموارد، والجيوب، والرعشات، والمقاومة، والترياق، والجرعات الصحية، والفخاخ. تحتوي الأسلحة على فتحات تعديل لإحداث المزيد من الضرر. ترتدي Aloy خوذة صغيرة تقوم بمسح الآلات لتحديد مدى تأثرها وتحديد موقعها ومستواها وطبيعة المسروقات التي ستسقطها. يمكن لجهاز واحد، Stalker، تنشيط تقنية التمويه لتجنب نظرة إكتساح تركيز Aloy. تهاجم الآلات بإجراءات دفاعية وهجومية، وفي كلتا الحالتين، تستجيب للتهديد المتصور بتوجيه الإتهام إليه بإستخدام القوة الغاشمة أو المقذوفات. تظهر سلوك الحيوانات البرية، تميل بعض الآلات إلى التحرك في القطعان، والبعض الآخر، القادر على الطيران، يفعل ذلك في القطعان. ما لم يتم إختراقها بأداة العجز أو ضربها بشكل كافٍ بسهام الفساد، فإن الآلات لا تمارس قوة عدوانية ضد بعضها البعض. ألوي أيضًا يخوض معركة مع أعداء بشريين، مثل قطاع الطرق وعبادة الكسوف.

  • يستطيع Aloy المراوغة أو الركض أو الإنزلاق أو التدحرج لتفادي تقدم أعدائه. الإختباء في أوراق الشجر لنصب كمائن للأعداء القريبين يمكن أن يضمن القتل الفوري. يمكن أن تصل السباحة خلسة إلى الأعداء أو الأماكن التي يتعذر الوصول إليها سيرًا على الأقدام. إنها قادرة على إختراق مجموعة مختارة من الآلات بإستخدام أداة العجز، والتي يمكن تحويل بعضها إلى حوامل مؤقتة. أطلال قابلة للإستكشاف تسمى Cauldrons تفتح أبوابًا لإستبدال الآلات الإضافية. توجد ثلاث فئات في شجرة المهارات: "Prowler" تتعلق بالتسلل، و "Brave" تحسن القتال، و "Forager" تزيد من قدرات الشفاء والتجميع. للإرتقاء إلى المستوى الأعلى، تكتسب Aloy نقاط خبرة عن طريق قتل الأفراد وإكمال المهام. تؤدي الترقيات في كل فئة إلى إستخدام أكثر مهارة للمهارات المكتسبة، حيث يؤدي "Prowler" إلى عمليات إزالة هادئة، و "Brave" لإستهداف إنحناءة بطيئة، و "Forager" إلى حقيبة طبية موسعة. أضاف The Frozen Wilds "المسافر"، والذي يفتح القدرة على القفز من جبل لمهاجمة الأعداء. تحتوي اللعبة على عالم مفتوح سلس مع دورة نهارية وليلية ونظام طقس ديناميكي.

  • تتكون الخريطة من مناطق الغابات والأدغال والصحراء والجبال المغطاة بالثلوج. يتم عبور التضاريس الجبلية بإستخدام الباركور، ويساعدها إستخدام خطوط الرمز البريدي. مناطق الفساد هي مناطق تزيد من الصعوبة وتسكنها الآلات الفاسدة التي تتصرف بشكل أكثر عدوانية. لإكتشاف المزيد من الخريطة، يتعين على Aloy توسيع نطاق الآلات الكبيرة التي تشبه الزرافة المعروفة بإسم Tallnecks. يوجد خمسة وعشرون تصميمًا للمخلوقات الآلية في اللعبة.يمكن الوصول إلى حفظ النقاط والسفر السريع من خلال التفاعل مع نيران المخيمات، بمجرد إكتشافها. تتكشف بنية المهمة لإستيعاب الإستكشاف القبلي، بينما تغطي القصة الرئيسية العالم بأسره. تتضمن المهام الجانبية إكمال Aloy للمهام، مثل جمع المواد، ومساعدة الأشخاص المعرضين لخطر القتل، وحل الألغاز، والسيطرة على معسكرات اللصوص، وإخراج المجرمين والآلات الصعبة، أكمل التحديات المختلفة في واحدة من مناطق الصيد الخمسة، وإحصل على درع قديم يجعل Aloy شبه منيعة ضد التلف. تُستخدم عجلة الحوار للتواصل مع الشخصيات غير المشغّلة. تشمل المقتنيات الإمتيازات التي تقدم معلومات مرئية عن العالم القديم، والزهور المعدنية التي تحتوي على الشعر، والآثار القديمة، مثل الأكواب القديمة والتحف القبلية.


قصة اللعبة :

  • تم طرد Aloy (Laura Van Tol) من قبيلة Nora عندما ولدت ونشأت على يد شخص منبوذ إسمه Rost (JB Blanc). عندما كانت طفلة (آفا بوتر)، حصلت على التركيز، وهو جهاز واقع معزز صغير يمنحها قدرات إدراك خاصة. بعد بلوغ سن الرشد، تدخل Aloy (Ashly Burch) في مسابقة تسمى Proving لكسب الحق في أن تصبح Nora Brave، وبالتالي عضوًا في قبيلة Nora. تفوز Aloy بالمنافسة، لكن النورا تتعرض لهجوم من قبل الطوائف. كادت ألوي أن تقتل على يد زعيمهم هيليس (كريسبين فريمان)، لكن روست أنقذها، الذي ضحى بنفسه لإنقاذها. عندما تستيقظ ألوي، تشرح إحدى الأمهات أن الطائفيين قد سيطروا على الآلات الفاسدة. تعلم ألوي أنه عندما كانت طفلة، تم العثور عليها عند سفح باب مغلق. يخبر أولين (تشوك سيبتين)، وهو غريب من أوسيرام ، ألوي أن الطوائف جزء من مجموعة تسمى الكسوف ويشير إلى أن ألوي قد تم إستهدافه بسبب تشابهه مع عالم قديم يدعى الدكتور إليزابيت. سوبيك (كما عبر عنه بورتش). يحدد Aloy بقايا شركة Faro Automated Solutions ويكتشف أن العالم القديم قد دمر منذ ما يقرب من 1000 عام بعد أن فقد Faro السيطرة على روبوتات "حفظ السلام" العسكرية الآلية. الروبوتات، التي يمكنها التكاثر الذاتي وإستهلاك الكتلة الحيوية للوقود، غزت الكوكب وإستهلكت المحيط الحيوي، وجردت الأرض من كل أشكال الحياة. كان مشروع Zero Dawn، وهو مشروع سري للغاية بقيادة الدكتور سوبيك، عبارة عن خطة لإنشاء نظام إستصلاح آلي لإيقاف الروبوتات في نهاية المطاف وإعادة الحياة إلى الأرض.

  • تم الإتصال بـ Aloy من قبل Sylens (Lance Reddick)، وهي شخصية سرية مهتمة بمعرفة ما حدث لـ "Old Ones". علم Aloy في النهاية أن الدكتور Sobeck قد تم إرساله إلى منصة إطلاق مدارية لإكمال Zero Dawn، ويكشف Sylens أن القاعدة تقع تحت القلعة، مركز قوة الكسوف. تمشي Aloy نحو القاعدة وداخلها تكتشف أن Zero Dawn كان عبارة عن نظام ضخم تحت الأرض من قواعد البيانات والمصانع ومرافق الإستنساخ التي يتحكم فيها ذكاء إصطناعي واحد، GAIA (Lesley Ewen). بعد أن تم إخماد كل الحياة، طورت GAIA إجراءً مضادًا لإلغاء تنشيط جميع روبوتات Faro وبناء الروبوتات الخاصة بها لإستعادة المحيط الحيوي للأرض. بمجرد أن أصبح الكوكب صالحًا للسكن مرة أخرى، أعادت GAIA إعادة زرع الحياة على الأرض بناءً على الحمض النووي المخزن وعلمت أول الحيوانات المستنسخة ألا تكرر أخطاء الماضي لأسلافها. ومع ذلك، أبولو، النظام المصمم لتعليم البشر الجدد، تعرض للتخريب من قبل فارو في نوبة من العدمية، وتم تحويل البشر المولودين في المهد إلى مجتمع كفاف قبلي. كان HADES (John Gonzalez) أحد الأنظمة الفرعية لـ GAIA المصممة لإحداث إنقراض مضبوط إذا كانت نتيجة Zero Dawn غير مواتية للوجود البشري. عند الوصول إلى مكتب الدكتورة سوبيك، تقوم ألوي بتنزيل دفتر الأستاذ للسماح لها بالوصول إلى الباب الذي ولدت منه. تم القبض عليها من قبل هيليس وحكم عليها بالإعدام في القلعة، لكنها تهرب بمساعدة سيلنس. يساعد ألوي قبيلة نورا في محاربة الكسوف ويجد نفسه عند البوابة تحت جبل نورا.

  • وجدت تسجيلًا تركته GAIA، وكشف أن إشارة مجهولة الأصل دفعت HADES إلى تنشيط وظائفها والتحكم فيها. كملاذ أخير، دمرت GAIA نفسها من أجل إيقاف HADES. بدون GAIA للحفاظ على عملية الإستصلاح، بدأ النظام بأكمله في الإنهيار. كخطة طوارئ، أنشأت GAIA نسخة من Dr. Sobeck في شكل Aloy، على أمل أن تجد رسالة GAIA، وتدمر HADES، وتستعيد GAIA إلى الوظائف. يتعلم Aloy أن الدكتور Sobeck قد ضحى بحياته للتأكد من أن سرب الروبوت Faro لن يجد GAIA. تمكنت Aloy من الحصول على الإستثناء الرئيسي اللازم لتدمير HADES. يعترف Sylens بأنه كان المؤسس الأصلي للكسوف، الذي أغراه في الأصل وعود المعرفة من HADES. بمساعدة Sylens، تفترض Aloy أن HADES تريد إرسال إشارة لإعادة تنشيط روبوتات Faro لإيقاف كل أشكال الحياة على الأرض مرة أخرى. يقتل Aloy Helis ويساعد في محاربة موجات الآلات الفاسدة، قبل طعن HADES بحربة Sylens وتفعيل Master Replacement، وإنهاء الحرب. تذهب إلى منزل الدكتور سوبيك السابق، وتجد جثته هناك وتقضي لحظة حداد على سلفها. في مشهد ما بعد الإئتمانات، لا يزال HADES على قيد الحياة، لكنه محاصر من قبل Sylens، الذي ينوي إستجواب HADES لمعرفة من أرسل الإشارة التي قامت بتنشيطه.

معلومات عن اللعبة :

  • المطور : Guerrilla Games
  • الناشر : Sony Interactive Entertainment
  • المخرج : ماتيجس دي جونج
  • المنتج : لامبرت ولتربيك مولر
  • المبرمج : ميشيل فان دير ليو
  • الفنانين : جان بارت فان بيك
  • الكتاب : جون جونزاليس، بن مكاو،
  • الملحن : Joris de Man ،Le vol ،Niels van der Leest ،Jonathan Williams،
  • النظام الأساسي : Microsoft Windows
  • اللغة : متعدد اللغات
  • تاريخ الإصدار : 7 أغسطس 2020
  • النوع : أكشن آر بي جي
  • الوضع : لاعب واحد


التكوين المطلوب للعبة :

الحد الأدنى المطلوب للعبة :

• يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
• نظام التشغيل : Windows 10 64 بت
• المعالج : Intel Core i5-2500K@3.3GHz أو AMD FX 6300@3.5GHz
• الذاكرة : 8 جيجا بايت رام
• الرسومات : Nvidia GeForce GTX 780 (3 جيجابايت) أو AMD Radeon R9290 (4 جيجابايت)
• DirectX : الإصدار 12
• التخزين : 100 جيجا بايت مساحة متوفرة*

الحد الموصى به للعبة :

• يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
• نظام التشغيل : Windows 10 64 بت
• المعالج : Intel Core i7-4770K@3.5GHz أو Ryzen 5 1500X@3.5GHz
• الذاكرة : 16 جيجا بايت رام
• الرسومات : Nvidia GeForce GTX 1060 (6 جيجابايت) أو AMD Radeon RX 580 (8 جيجابايت)
• DirectX : الإصدار 12
• التخزين : 100 جيجا بايت مساحة متوفرة

شريط إعلاني للعبة


1- لتحميل اللعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition-GOG

الإصدار الكامل يشمل :

• Horizon Zero Dawn (لعبة أساسية)
• Horizon Zero Dawn - توسعة Frozen Wilds (DLC)
• Horizon Zero Dawn - زي Carja Storm Ranger و Carja Mighty Bow (DLC)
• Horizon Zero Dawn - حزمة Carja Trader (DLC)
• Horizon Zero Dawn - زي Banuk Trailblazer وقوس استبعاد Banuk (DLC)
• Horizon Zero Dawn - حزمة المسافر Banuk (DLC)
• Horizon Zero Dawn - حزمة Nora Keeper (DLC)
• Horizon Zero Dawn - كتاب فني رقمي (DLC)

إنقر ===> هنا أو من ==> هنا

كلمة السر لفتح التحميل ===> 582

كلمة السر لفتح ملف البرنامج ===> www.ovagames.com

2- لتحميل اللعبة Link Mirror

الإصدار الكامل يشمل :

• Horizon Zero Dawn (لعبة أساسية)
• Horizon Zero Dawn - توسعة Frozen Wilds (DLC)
• Horizon Zero Dawn - زي Carja Storm Ranger و Carja Mighty Bow (DLC)
• Horizon Zero Dawn - حزمة Carja Trader (DLC)
• Horizon Zero Dawn - زي Banuk Trailblazer وقوس استبعاد Banuk (DLC)
• Horizon Zero Dawn - حزمة المسافر Banuk (DLC)
• Horizon Zero Dawn - حزمة Nora Keeper (DLC)
• Horizon Zero Dawn - كتاب فني رقمي (DLC)

إنقر ===> هنا أو من ==> هنا أو من ==> هنا

3- لتحميل اللعبة Patch v6102784 to v6118783 إنقر ===> هنا أو من ==> هنا أو من ==> هنا

تثبيت اللعبة

1. إستخراج
2. قم بتشغيل "setup_horizon_zero_dawntm_complete_edition_6102784_ (64bit) _ (42920) .exe"
3. قم بتنزيل وتثبيت التحديث v6118783
4. إلعب اللعبة

القائمة الكاملة للغات المدعومة

الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية، الإسبانية (المكسيك)، البولندية، الروسية، الدنماركية، الهولندية، البرتغالية، البرتغالية البرازيلية، الفنلندية، السويدية، النرويجية، العربية، اليابانية، الكورية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية،

4- لتحميل اللعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition MULTi20-ElAmigos إنقر ===> هنا أو من ==> هنا

كلمة السر لفتح التحميل ===> 734

كلمة السر لفتح ملف البرنامج ===> www.ovagames.com

تثبيت اللعبة

1. استخراج
2. حرق أو تحميل .iso
3. قم بتشغيل setup.exe وتثبيته
4. إستمتع واللعب

القائمة الكاملة للغات المدعومة

الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية، الإسبانية (المكسيك)، البولندية، الروسية، الدنماركية، الهولندية، البرتغالية، البرتغالية البرازيلية، الفنلندية، السويدية، النرويجية، العربية، اليابانية، الكورية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية،

ملاحظات الإصدار

إصدار ElAmigos، اللعبة متصدعة بالفعل بعد التثبيت (الكراك بواسطة Codex).

5- لتحميل اللعبة Horizon Zero Dawn-CODEX إنقر ===> هنا أو من ==> هنا أو من ==> هنا

كلمة السر لفتح التحميل ===> 734

كلمة السر لفتح ملف البرنامج ===> www.ovagames.com

تثبيت اللعبة

1. إستخراج
2. حرق أو تحميل .iso
3. قم بتشغيل setup.exe وتثبيته
4. إلعب

القائمة الكاملة للغات المدعومة

الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية، الإسبانية (المكسيك)، البولندية، الروسية، الدنماركية، الهولندية، البرتغالية، البرتغالية البرازيلية، الفنلندية، السويدية، النرويجية، العربية، اليابانية، الكورية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية،

ملاحظات عامة

• منع اللعبة exe في جدار الحماية لمنع اللعبة من محاولة الإتصال بالإنترنت ..
• إذا قمت بتثبيت ألعاب على محرك أقراص النظام، فقد يكون من الضروري تشغيل هذه اللعبة بإمتيازات المسؤول بدلاً من ذلك.

6- لتحميل اللعبة Link Mirror إنقر ===> هنا أو من ==> هنا أو من ==> هنا

لتحميل اللعبة Update V1.06 إنقر ===> هنا أو من ==> هنا أو من ==> هنا

تثبيت اللعبة

1. إستخراج
2. حرق أو تحميل .iso
3. قم بتشغيل setup.exe وتثبيته
4. إلعب

القائمة الكاملة للغات المدعومة

الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية، الإسبانية (المكسيك)، البولندية، الروسية، الدنماركية، الهولندية، البرتغالية، البرتغالية البرازيلية، الفنلندية، السويدية، النرويجية، العربية، اليابانية، الكورية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية،

ملاحظات عامة

• منع اللعبة exe في جدار الحماية لمنع اللعبة من محاولة الإتصال بالإنترنت ..
• إذا قمت بتثبيت ألعاب على محرك أقراص النظام، فقد يكون من الضروري تشغيل هذه اللعبة بإمتيازات المسؤول بدلاً من ذلك.


ملاحظة : لا تجعل الألعاب تلهيك عن الطاعات، إجعل منها ترفيها عن النفس وليست لكل الأوقات.

إرسال تعليق

0 تعليقات