-->

Super Mario™ 3D World + Bowser’s Fury

Super Mario™ 3D World + Bowser’s Fury


تحميل لعبة

Super Mario™ 3D World + Bowser’s Fury




وصف اللعبة :

  • إن Super Mario 3D World هي لعبة منصة تم تطويرها ونشرها بواسطة Nintendo لوحدة تحكم ألعاب الفيديو المنزلية Wii U في نوفمبر 2013. إنها لعبة المنصات ثلاثية الأبعاد الأصلية في سلسلة Super Mario، وهي تكملة للعبة 2011 Nintendo 3DS Super Mario 3D Land، ولقب ماريو الأساسي الثاني لـ Wii U بعد New Super Mario Bros.U. تتبع اللعبة ماريو والأصدقاء الذين يحاولون إنقاذ مخلوقات تشبه الجنيات تسمى Sprixies من Bowser، والتي تغزو العالم المعروف بإسم Sprixie Kingdom. تشبه طريقة اللعب الإصدارات السابقة من السلسلة، حيث يمر اللاعبون عبر المستويات الفردية للوصول إلى Bowser. تتميز اللعبة بمُحدد للشخصيات بالإضافة إلى تقديم قوة إضافية تسمى Super Bell، والتي تحول اللاعب إلى قطة، وتمكينهم من تسلق الجدران وإستخدام هجوم الخدش.


  • تم الإشادة بـ Super Mario 3D World لتصميمها المستوي، والعرض التقديمي، وقيمة إعادة التشغيل، والموسيقى التصويرية، على الرغم من أن بعض المراجعين شجبوا الكاميرا غير الموثوق بها في وضع تعدد اللاعبين. حققت اللعبة نجاحًا ماليًا، حيث تم بيع أكثر من 5 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم وأصبحت ثاني أكثر الألعاب مبيعًا على Wii U. ومن المقرر إصدار منفذ محسن بمحتوى إضافي، Super Mario 3D World + Bowser's Fury، من أجل Nintendo Switch في 12 فبراير 2021.

  • تم الإعلان عن منفذ محسّن لـ Nintendo Switch ،Super Mario 3D World + Bowser's Fury، في 3 سبتمبر 2020 كجزء من الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لـ Super Mario Bros. Nintendo Direct. يضيف المنفذ خيارًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، ووظيفة Amiibo لتوليد عمليات القوة، وميزة Snapshot لإلتقاط لقطات شاشة داخل اللعبة، وأربعة لاعبين تعاونيًا إلى مستويات Captain Toad. تشمل الإختلافات الأخرى السرعة الأساسية للشخصيات التي يتم زيادتها، ويمكن الآن إستخدام الطوابع التي تم فتحها في جميع أنحاء اللعبة، والتي كانت مخصصة في الأصل لخدمة Miiverse التي تم إيقافها الآن، لتزيين البيئة في وضع Snapshot. وهو يستثني Luigi Bros.، وهو نسخة معدلة من Mario Bros. والتي ظهرت في إصدار Wii U كجزء من إحتفالات عام Luigi.

  • تمت إضافة حملة جديدة، Bowser's Fury، إلى اللعبة. تتبع الحملة ماريو حيث ينتهي به المطاف في مكان يسمى بحيرة Lapcat ويتعاون مع Bowser Jr. من أجل إيقاف Bowser، الذي تم تحويله بواسطة مادة حبرية إلى Fury Bowser. على عكس الحملة الرئيسية، تجري Bowser's Fury في منطقة تجوال حر كبيرة تشبه ألعاب Super Mario المفتوحة في العالم. يجب على ماريو إستكشاف الجزر من أجل إسترداد Cat Shines. يمكن لـ Bowser Jr.، الذي يمكن التحكم فيه من قبل لاعب ثانٍ، مساعدة ماريو بإستخدام فرشاة الرسم الخاصة به لمهاجمة الأعداء وكشف الأسرار. من حين لآخر، يستيقظ Fury Bowser ويبدأ في الهجوم، مما يؤدي إلى تحويل الجزيرة في أماكن معينة. من خلال جمع Cat Shines، تمكن ماريو من الوصول إلى Giga Bell، وهي نسخة ضخمة من Super Bell، والتي تحول Mario إلى Giga Cat Mario حتى يتمكن من مواجهة Fury Bowser. من المقرر إطلاق اللعبة في 12 فبراير 2021 وستصدر جنبًا إلى جنب مع شخصيات Cat Mario و Cat Peach Amiibo.

قصة اللعبة :

  • يجد ماريو ولويجي والخوخ والعلجوم أنبوبًا زجاجيًا مائلًا. بعد أن قام ماريو ولويجي بإصلاحها، تظهر أميرة Sprixie تشبه الجنية الخضراء وتخبرهم أن Bowser قد إختطف وحاصر بقية أميرات Sprixie في الجرار. يصل ويقبض عليها قبل أن يهرب عبر الأنبوب، بينما يدخله الأبطال ويلاحقونه. وجدوا أنفسهم في عالم يُعرف بإسم "مملكة Sprixie" وإنطلقوا للعثور على Sprixies. بعد أن ينقذ الأبطال الأخير، يستعيد Bowser السبعة ويتوجه إلى قلعة الملاهي الخاصة به. بعد ذلك، يستخدم Bowser الجرس الفائق للتحول إلى شكل قطة. تشرع المجموعة في تسلق أعلى برج وهزيمة العربة. يقول الأبطال وداعًا لـ Sprixies ويسافرون إلى المنزل عبر الأنابيب عائدين إلى مملكة الفطر.

طريقة اللعب :

  • تلعب مستويات اللعبة بشكل مشابه لتلك الموجودة في Super Mario 3D Land، والتي تجمع بين طريقة لعب التجوال المجانية لألعاب Super Mario ثلاثية الأبعاد مع آليات التمرير الجانبي ثنائي الأبعاد، بما في ذلك جهاز ضبط الوقت وسارية العلم المنتهية. يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين متزامنين التحكم في شخصيات اللاعب، بما في ذلك ماريو ولويجي والأميرة الخوخ والعلجوم وروزالينا غير القابلة للفتح. على غرار ظهورهم في Super Mario Bros. 2، تمتلك كل شخصية قدرات فريدة وتتحكم بشكل مختلف : لدى ماريو سرعة جري متوازنة وإرتفاع القفز، يقفز لويجي أعلى وينخفض ​​بشكل أبطأ، لكن قوة الجر أقل قليلاً؛ يمكن أن يقفز الخوخ ويطفو لفترة وجيزة في الهواء، لكنه يعمل ببطء؛ يجري الضفدع أسرع، لكنه لا يستطيع القفز عالياً ويسقط بشكل أسرع؛ يمكن لـ Rosalina إستخدام حركة هجوم الدوران كما هو موضح في ألعاب Super Mario Galaxy، ولكن لديها أبطأ سرعة تشغيل. يمكن للاعب تحديد أي من الشخصيات الخمسة لإستخدامها قبل بدء المستوى، ويمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين إستكشاف نفس المستوى في وقت واحد، والمشاركة من مجموعة من الأرواح. يمكن للاعبين أيضًا إلتقاط وحمل ورمي بعضهم البعض.

  • يتم الوصول إلى المستويات من خلال خريطة العالم، حيث يمكن للاعبين العثور على مناطق مخفية لكسب المزيد من العناصر أو العملات المعدنية. يحتوي كل مستوى على ثلاث نجوم خضراء قابلة للتحصيل، وهي مطلوبة للوصول إلى مستويات معينة، ويحتوي كل مستوى رئيسي على طابع مخفي تم إستخدامه في المشاركات المكتوبة بخط اليد إلى مجتمع Miiverse عبر الإنترنت البائد الآن. يمكن للاعبين أيضًا عرض الرسائل التي تركها اللاعبون الآخرون، سواء على خريطة العالم وبعد مسح المستوى، ويمكنهم تنزيل "Mii Ghosts"، وهي سجلات حية للاعبين الآخرين الذين يكملون المستويات. يمكن منافسة الأشباح، وقد تحمل جوائز هدايا مثل العملات المعدنية أو الأرواح الإضافية. يمكن ربح نجوم خضراء إضافية في مستويات Captain Toad و Mystery House و Challenge.

  • إلى جانب العناصر التي تعود من الألعاب السابقة، مثل Fire Flower و Super Leaf و Mega Mushroom و Propeller Box و Boomera :ng Flower، تم تقديم العديد من العناصر. يمنح Super Bell للاعبين بدلة Cat، مما يسمح لهم بالركض بشكل أسرع وتنفيذ هجمات فريدة وتسلق الجدران للوصول إلى مناطق جديدة. يسمح شكل مختلف من Super Bell ،Lucky Bell، للاعب بتحويل شخصيته مؤقتًا إلى تمثال قطة محظوظ يمنح العملات المعدنية في ظل ظروف معينة. يجعل Double Cherries إستنساخًا للاعب، مما يسمح لهجمات أكثر فعالية وفرصة أكبر للبقاء؛ كلما زاد عدد مرات إستخدام اللاعب لـ Double Cherries، ظهر المزيد من النسخ. يمكن للاعبين إرتداء صناديق المدفع التي تطلق النار على الأعداء، والكتل الخفيفة التي يمكنها هزيمة الأشباح، وأقنعة جومبا التي تتيح لهم الإندماج مع العدو جومبا. يمكن للاعبين إلتقاط أشياء مختلفة، مثل القنابل وكرات القاعدة ونباتات البيرانا (التي يمكن إستخدامها لهزيمة الأعداء أو حل الألغاز)، ويمكنهم الركوب في حذاء تزلج أو على ديناصور مائي يسمى بليسي.


  • يسمح Wii U GamePad للاعبين بفرك الشاشة التي تعمل باللمس، والنفخ في الميكروفون للكشف عن الكتل أو العناصر المخفية، وإعاقة الأعداء، وتنشيط الآليات، وإستخدام Off-TV Play. اللعبة متوافقة مع Wii Remote و Nunchuk و Classic Controller و Wii U Pro Controller. يمكن الوصول إلى نسخة قابلة للفتح تحمل عنوان Luigi من Mario Bros. ،Luigi Bros.، عن طريق مسح اللعبة أو حفظ البيانات من New Super Luigi U.

معلومات عن اللعبة :

  • المطور : Nintendo EAD Tokyo
  • الناشر : نينتندو
  • المخرجون : كويتشي هاياشيدا، كينتا موتوكورا،
  • المنتج : يوشياكي كويزومي
  • المصمم (المصممون) : يويتشي إيواسا، إيساكو ساتو، فوتوشي شيراي،
  • المبرمجون : هيديوكي سوجاوارا، نوريهيرو أوياجي، 
  • الفنان (الفنانون) : دايسوكي واتانابي، ريكوتو يوشيدا،
  • الملحن : دايسوكي ماتسوكا، جيمس فيليبسين،
  • السلسلة : سوبر ماريو
  • المنصة : نينتندو سويتش
  • اللغة : متعدد اللغات
  • تاريخ الإصدار : 12 فبراير 2021
  • النوع : أكشن
  • الوضع (الأوضاع) : لاعب واحد، متعدد اللاعبين،

شريط إعلاني للعبة




لتحميل اللعبة Version - NSP إنقر ===> هنا أو من ==> هنا

********************************************************

لتحميل اللعبة Version - XCI - Only Game إنقر ===> هنا 

لتحميل اللعبة Version - XCI - Cartridge Dump إنقر ===> هنا

********************************************************

لتحميل اللعبة Version - NSZ إنقر ===> هنا

********************************************************

شريط إعلاني يفسر طريقة التحميل


ملاحظة : لا تجعل الألعاب تلهيك عن الطاعات، إجعل منها ترفيها عن النفس وليست لكل الأوقات.

إرسال تعليق

0 تعليقات