-->

FIFA 21

FIFA 21

تحميل لعبة

FIFA 21




وصف اللعبة :

  • إن FIFA 21 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم أصدرتها Electronic Arts كجزء من سلسلة FIFA. هذه هي الدفعة الثامنة والعشرون في سلسلة FIFA وتم إصدارها في 9 أكتوبر 2020 لأنظمة Microsoft Windows و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One. تم إصدار إصدارات محسنة من PlayStation 5 و Xbox Series X و Series S في 3 ديسمبر 2020، بالإضافة إلى إصدار خاص بـ Stadia.


  • تم إصدار FIFA 21 في جميع أنحاء العالم في 9 أكتوبر 2020 لأنظمة Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch. إصدار Switch هو "Legacy Edition"، مع أطقم محدثة وقوائم وتحديثات طفيفة، لكنه لا يتضمن "أوضاع لعب جديدة أو إبتكارات في أسلوب اللعب". للعبة ثلاثة إصدارات رسمية : Ultimate و Champions و Standard. تم إصدار إصداري Ultimate و Champions Edition في 6 أكتوبر قبل إصدار الإصدار القياسي في 9 أكتوبر. تمكن مشتركو EA Play من الحصول على نسخة تجريبية من الوصول المبكر لمدة 10 ساعات للعبة FIFA 21 في 1 أكتوبر. سيتم إصدار اللعبة أيضًا على PlayStation 5 و Xbox Series X / S و Stadia في وقت لاحق.

  • وفقًا لـ Metacritic، تلقى إصدار Xbox One من اللعبة مراجعات "إيجابية بشكل عام" من النقاد بينما تلقت إصدارات PC و PS4 مراجعات "مختلطة أو متوسطة". تلقى إصدار Nintendo Switch مراجعات "غير مواتية بشكل عام" من النقاد.

  • أعطت IGN إصدار Nintendo Switch من FIFA 21 2/10، وإختار إعادة نشر الكثير من نفس المراجعة التي قدمتها سابقًا إلى FIFA 20 نظرًا لأن اللعبة "لم تتغير تقريبًا" من هذه اللعبة (والتي نفسها لم تتغير إلى حد كبير من فيفا 19) أنه "إذا كان إصدار العام الماضي مهينًا، فهذا العام مخجل فقط". كما خضعت نسخة PS4 من اللعبة لمراجعة القصف على مجمع مراجعة Metacritic. تم ترشيحه في فئة أفضل لعبة رياضية / سباق في جوائز الألعاب 2020.

  • في يوليو 2020، تم الإعلان عن مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي كنجم غلاف لجميع النسخ الثلاث. تم الإعلان عن إرلينج هالاند، وترينت ألكسندر أرنولد، وجواو فيليكس، وسام كير، وو لي، وخافيير هيرنانديز، وكارلوس فيلا كسفراء رسميين للعبة.

  • سفراء FIFA القادمون، قائمة منسقة تعرض المواهب الناشئة التي تجسد معنى "الفوز كواحد"، هم ماسون ماونت وجورجيا ستانواي وفيل فودن ومالوري بوج وستيفن بيرجوين وتيو هيرنانديز ورودريجو وسيرجينيو ديست، جيوفاني رينا، برونو غيماريش، هوانغ هي تشان وآرون كونولي. عند الكشف عنها، إنتقد النقاد والمعجبون على حد سواء فن صندوق FIFA 21، ووصفوا تركيبته بأنه غير متناسق وشبهه بغلاف EA Sports UFC 4.


مميزات اللعبة :

الفريق النهائي :

  • يضم Ultimate Team 100 لاعب مبدع، بما في ذلك 11 إسمًا جديدًا. أصبح كل من Eric Cantona و Petr Čech و Ashley Cole و Samuel Eto'o و Philipp Lamm و Ferenc Puskás و Bastian Schweinsteiger و Davor Šuker و Fernando Torres و Nemanja Vidić و Xavi أيقونات لأول مرة. لن يكون Jens Lehmann رمزًا في FUT 21.

  • سيشهد Ultimate Team إضافة ميزة اللعب التعاوني في شكل Division Rivals و Squad Battles و ودية مع صديق عبر الإنترنت لإلغاء قفل الأهداف والمكافآت. كانت FUT محاطة بالجدل بسبب تصنيفها على أنها صندوق غنائم ومصدر للمقامرة عبر الإنترنت. في يناير 2019، وافقت EA على وقف بيع FIFA في بلجيكا، بعد ضغوط من الحكومة. بدأت الإلتماسات لحظر النقاط في أماكن أخرى في يونيو 2020، مع مناقشة شرعية النقاط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، والأخيرة عبر وزارة الثقافة والإعلام والرياضة في المملكة المتحدة. وبالمثل، حكم قاضٍ هولندي بأنه يجب تغريم EA 0.5 مليون يورو أسبوعيًا حتى تتم إزالة الصناديق. يمكن للاعبين تخصيص ملعب FUT الخاص بهم بإستخدام tifos والألعاب النارية والجوائز والموسيقى والتماثيل والمقصورات مع نمو نادي FUT الخاص بهم. يمكن الآن تحسين الإحصائيات داخل اللعبة بشكل فردي للبطاقات الخاصة (المثال المذكور هو إذا سجل Trent Alexander-Arnold ركلة حرة لجسم في شكل TOTW، يمكن أن تكون دقة الضربة الحرة أعلى بكثير من العناصر الأخرى في شكل). تجمع مباريات الودية المباشرة في FUT بين قواعد المنزل وقواعد الفريق لإنشاء أنواع مختلفة من المباريات التي تتغير على مدار العام. تسمح القوائم المعاد تصميمها بالوصول إلى فريقهم وملعبهم مباشرة من أي مكان في القائمة الرئيسية. في أحداث FUT الجديدة، يمكن للاعبين إختيار الجانبين والتنافس ضد مجتمع FUT لفتح الحزم أو العملات المعدنية أو عناصر النادي أو اللاعبين في أهداف أحداث الفريق. يمكن للاعبين العمل مع المجتمع بأكمله وكسب مكافآت مشتركة لإستكمال الأهداف بشكل جماعي.

  • سيتم تمديد أفضل 100 إلى أفضل 200 بطل في FUT. 30 مباراة في Division Rivals تساهم في ترتيبها الأسبوعي. يمكنهم لعب المزيد من المباريات للحصول على نقاط المهارة ونقاط أبطال FUT لكنهم لن يرفعوا تصنيفهم. يمكن للاعبين ربح مكافآت إضافية عند ترقيتهم إلى قسم جديد لأول مرة في Division Rivals. يمكن إستخدام Squad Battles لتحديد تقسيم منافسيهم في بداية FUT 21.

  • تمت إزالة العناصر الإستهلاكية الخاصة باللياقة البدنية والتدريب من اللعبة. وسيظل اللاعبون يفقدون لياقتهم البدنية وقدرتهم على التحمل أثناء المباراة، لكنهم سيبدؤون مباراتهم التالية بشكل كامل تلقائيًا. تم تبسيط العناصر العلاجية لتحتوي فقط على العناصر الذهبية الشائعة والنادرة.

  • يمكن نقل نادي اللاعب من PlayStation 4 إلى PlayStation 5 ومن Xbox One إلى Xbox Series X و Series S، ولكن ليس من PlayStation إلى Xbox أو العكس. في 9 سبتمبر 2020، أصدرت EA تقييمات Ultimate Team لأفضل 100 لاعب. ويتصدر ليونيل ميسي مهاجم برشلونة القائمة برصيد 93 نقطة، يليه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس برصيد 92 نقطة، ويان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد مهاجم باريس. وسجل كل من سان جيرمان نيمار ولاعب خط وسط مانشستر سيتي كيفن دي بروين ومهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي 91.

الوضع الوظيفي :

  • سيشهد الوضع الوظيفي إضافات جديدة بعد سنوات من النقد من المجتمع - بشكل أساسي في وضع المدير. تشمل الإضافات الجديدة، وضع محاكاة المباريات التفاعلية المعاد تصميمه، والذي يسمح للاعبين بالقفز على الفور والخروج من المباريات بالإضافة إلى تغيير خطط اللعبة في الوقت الفعلي. نظام تدريب جديد ومحسّن يسمح ببرامج التدريب الأسبوعية والقدرة على تدريب اللاعبين على اللعب في مراكز مختلفة، وإحصائيات جديدة مثل اللياقة البدنية والنمو، ونظام أكاديمية الشباب تحسن، والمزيد من خيارات التحويل مثل القرض لشراء الصفقات، وتحسين الذكاء الإصطناعي للمعارضة.


فولتا فوتبول 21 :


  • تم تقديم Volta Football في FIFA 20 وستكون أيضًا جزءًا من FIFA 21. وفقًا للمنتجين، ستشهد Volta 21 تحسينات على طريقة اللعب وستشهد أوضاعًا جديدة للعبة مثل The Debut، تكملة لوضع قصة العام الماضي مع زين الدين زيدان وتيري هنري وكاكا وفرانك لامبارد. Volta Squads، وضع على الإنترنت حيث يمكن للأشخاص اللعب مع الأصدقاء. وميزة وضع المعارك. سيكون هناك أيضًا خمسة ملاعب جديدة (ساو باولو وباريس وسيدني ودبي وميلانو) مع إضافة ملعب فولتا.


معلومات عن اللعبة :

  • المطور (المطورون) : EA Vancouver ،EA Romania،
  • الناشر : EA Sports
  • السلسلة : FIFA
  • المحرك : Gelure 3
  • المنصة :أجهزة إكس بوكس ​​360
  • اللغة : متعدد اللغات
  • تاريخ الإصدار : 2021
  • النوع : رياضة
  • الوضع (الأوضاع) : لاعب واحد، متعدد اللاعبين،

شريط إعلاني للعبة



لتحميل اللعبة Version [Jtag/RGH] إنقر ===> هنا أو من ==> هنا أو من ==> هنا

لتحميل اللعبة FL Patch 2.2 إنقر ===> هنا

شريط إعلاني يفسر طريقة التحميل


ملاحظة : لا تجعل الألعاب تلهيك عن الطاعات، إجعل منها ترفيها عن النفس وليست لكل الأوقات.

إرسال تعليق

0 تعليقات