-->

One Piece Unlimited Cruise 2 Awakening of A Hero

One Piece Unlimited Cruise 2 Awakening of A Hero

تحميل لعبة

One Piece 

Unlimited Cruise 2 Awakening of A Hero



وصف اللعبة :

  • إن Wan Pīsu: Anrimiteddo Kurūzu، هي سلسلة ألعاب فيديو لنظام Nintendo Wii المبني على المانجا والأنيمي الشهير ون بيس . تم إصدار اللعبة في حلقتين تعملان كأجزاء من قصة واحدة. الحلقة الأولى One Piece: Episode Unlimited Cruise 1 - The Treasure Under The Waves (ワ ン ピ ー ス ア ン リ ミ テ ッ ド ク ル ー ズ エ ピ 1 波 に 揺 れ ،Wan Pisu : تم إصدار Anrimiteddo Kurūanzu في اليابان في 11 سبتمبر 2008. في وقت لاحق، تم إصداره في أوروبا في 19 يونيو 2009 وفي أستراليا في 25 يونيو 2009 على التوالي. الحلقة الثانية ون بيس One Piece: Unlimited Cruise Episode 2: Awakening of a Hero تم إصداره في 26 فبراير 2009 في اليابان وتم إصداره في 26 فبراير 2009 في اليابان - Mrimiteddo Kurzu Yisōsha Tsūsha) أوروبا في 25 سبتمبر 2009 وفي أستراليا في 1 أكتوبر 2009 على التوالي. لم يتم إصدار أي من اللعبة في أمريكا الشمالية. تم إصداره أيضًا بإسم One Piece Unlimited Cruise: Double Pack في ألمانيا في 25 يونيو 2010، والتي تحتوي على لعبتين أوروبيتين في صناديق منفصلة.


  • تم إصدار إصدار آخر من اللعبة، يحتوي على كلتا الحلقتين، من أجل Nintendo 3DS في اليابان بإسم One Piece: Unlimited Cruise SP (ワ ン ピ ー ス ア ン リ ミ テ ッ ド ク ル ー ズ ス ペ シ ،Wan Pisu: AnrimiteddoūzuitedSharu ،2011. أوروبا، تم تقسيم لعبة 3DS مرة أخرى إلى نسختين، مع إصدار الحلقة 1 كـ One Piece: Unlimited Cruise SP في 10 فبراير 2012 والحلقة 2 كـ One Piece: Unlimited Cruise SP. 2 في 27 يوليو 2012.

  • على عكس سابقتها، One Piece: Unlimited Adventure ،One Piece: Unlimited Cruise تم ترجمتها إلى مناطق PAL فقط، وإصدارات PAL تتميز فقط بالأصوات اليابانية مع ترجمة متعددة اللغات (بما في ذلك الإنجليزية) بدلاً من ذلك. من الأصوات الإنجليزية. تبعه تكملة One Piece: Unlimited World Red الذي تم إصداره لـ Nintendo 3DS و PlayStation 3 و PlayStation 4 و PlayStation Vita و Wii U و Nintendo Switch و Microsoft Windows.

الشخصيات القابلة للعب :

وضع القصة :

  • في نمط القصة، يمكن لعب كل قراصنة قبعة القش. تحتوي اللعبة على Nightmare Luffy، الذي كان حالة من Monkey D. Luffy عندما تم إدخال مائة من الظلال المستخرجة من ضحايا Moriah وأعطته قوة هائلة ونما جسده أكبر عدة مرات منه، حتى الطبيعي وجلده إزرقت تماما. كان بنفس إرتفاع موريا تقريبًا وكان جسده يشبه تشوبر في هيفي بوينت. تحدث لوفي أيضًا بشكل مختلف، حيث فقد لهجته المعتادة وتحدث بجدية حزينة بدلاً من ذلك.

أزياء جديدة :

  • كما هو الحال في One Piece: Unlimited Adventure، يتم إعطاء جميع الشخصيات الرئيسية أزياء جديدة (على الرغم من عدم ذكر أصل الأزياء) ولكل زي موضوع قائم على الحيوانات. أظهرت اللقطات الأولى لبروك أنه يرتدي ملابسه العادية، ولكن تبين لاحقًا أنه كان يرتدي زيًا خاصًا به على شكل حيوان. كشفت عمليات المسح اللاحقة أيضًا أن زي زورو تضمن كاتانا شوسوي الجديدة. بعد التغلب على اللعبة مرة واحدة، يمكن للاعب تغيير جميع أزياء شخصيات الحيوانات إلى الملابس التي يرتدونها عادةً (ملابس Thriller Bark Arc) وأسلوب هجومهم.


معلومات عن اللعبة :

المطور : Ganbarion

الناشر : Jeux Bandai Namco

السلسلة : One Piece

النوع : قتال أكشن ومغامرة

الوضع (الأوضاع) : لاعب واحد، متعدد اللاعبين،

اللغة : متعدد اللغات

تاريخ الإصدار : 2009

شريط إعلاني للعبة


لتحميل اللعبة إنقر ===> هنا

كلمة السر لفتح البرنامج ===> vnsharing


ملاحظة : لا تجعل الألعاب تلهيك عن الطاعات، إجعل منها ترفيها عن النفس وليست لكل الأوقات.

إرسال تعليق

0 تعليقات