-->

Far Cry Primal

Far Cry Primal

تحميل لعبة

Far Cry Primal


وصف اللعبة :

  • إن Far Cry Primal هي لعبة فيديو للمغامرات الإثارة تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. تم إصداره في جميع أنحاء العالم لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One في 23 فبراير 2016، ولمايكروسوفت Windows في 1 مارس 2016. اللعبة هي جزء من السلسلة الرئيسية Far Cry. هذه هي أول لعبة Far Cry في عصور ما قبل العصر الحديث. تدور أحداث الفيلم حول قصة تاكار، الذي بدأ كصياد غير مسلح ويرتفع ليصبح زعيما لقبيلة.

  • تلقى Far Cry Primal إستقبالا إيجابيا بشكل عام من النقاد، الذين أشادوا في الغالب بالمفهوم والإعداد، فضلا عن آليات ترويض الحيوانات وتصميم العالم. شعر بعض النقاد أن اللاعب يفتقر إلى الأسلحة لإستخدامها مما أدى إلى تصميم لعبة متكرر، بينما شعر آخرون أن القصة والشخصيات لا ترقى إلى مستوى ألعاب Far Cry السابقة.


  • إن Far Cry Primal هي لعبة حركة ومغامرة تجري أحداثها في بيئة عالم مفتوح ويتم لعبها من منظور شخص أول. نظرا لأن اللعبة تدور في عصور ما قبل التاريخ، فقد تم إيقاف لعبة إطلاق النار والمركبة التقليدية الموجودة في سلسلة Far Cry، ولا يمكن للاعب الوصول إلا إلى أسلحة المشاجرة مثل الرماح. والنوادي والأسلحة التي تراوحت مثل الأقواس والرافعات. لا يمكن للاعب شراء الأسلحة ويجب أن يصنعها بإستخدام مواد تم جمعها من جميع أنحاء العالم مثل الخشب والحجر. مع تقدم اللاعب، يمكنه صنع أسلحة أكثر فتكا بمجموعة أكبر من الموارد.

  • بالإضافة إلى مواجهة الحيوانات المفترسة الطبيعية، يجب على اللاعب أيضا التنافس مع القبائل المعادية الأخرى التي تحتل المنطقة. من خلال مهاجمة النيران والمخيمات والإستيلاء عليها، ستتحرك قبيلة Wenja وتبدأ في القيام بدوريات في المنطقة المجاورة، وسيحصل اللاعب على نقاط سفر سريعة بالإضافة إلى معسكرات للراحة. ستكلف الشخصيات غير اللاعب أيضا بإنقاذ القبيلة. رفقاء وأداء مهام أخرى تعمل على تحسين القرية، فضلا عن توفير مواد حرفية مجانية. تتميز اللعبة أيضا بنظام طقس ديناميكي ودورة نهارية وليلية، مما يؤثر على طريقة اللعب. في الليل يوجد المزيد من الحيوانات المفترسة ويصبح الكثير منها أكثر عدوانية وخطورة، بينما في النهار يمكن للاعب البحث عن الطعام والبحث عن الموارد الأخرى مثل أدوات الصيد. يمكن للاعب أيضا إستخدام النار كأداة للحماية الشخصية أو للصيد ليلا.

  • يمكن للاعب أن يطعم حيوانات برية مختلفة في اللعبة بإستخدام الأفخاخ، ويمكنه أيضا ترويض الحيوانات المفترسة أثناء تغذيتها على الطعم. تعمل هذه الحيوانات كرفقة للاعب ويمكن أن تساعدهم في محاربة الأعداء بعد ترويضهم، ويمكن أن يتم إستدعاءهم من بعد المدى وإصدار الأوامر الأساسية. يمكن إستخدام الحيوانات الأكبر حجما مثل القطط ذات الأسنان السابر كحصان. تاكار لديه بومة، حيوان روحي يمكن التحكم فيه بشكل مباشر. بفضل رؤية البومة، يمكن للاعب إكتشاف مواقع العدو وتمييز الأعداء. من خلال ترقيات المهارة، يمكن ترقية البومة لإضافة قدرات مختلفة، مثل الغوص لقتل عدو أو إسقاط القنابل. في تحديث ما بعد الإطلاق، تم تقديم وضع البقاء، الذي يزيد بشكل كبير من صعوبة اللعبة.

معلومات عن اللعبة :

المطور (المطورون) : يوبيسوفت مونتريال

المحرر (المحررون) ، المطور (المطورون) : Ubisoft

المخرجون : جان كريستوف جويوت ، توماس سيمون ،

المنتج (المنتجون) : فنسنت بونتبرياند

المبرمجون : ديفيد روبيلارد ، جان فيليب هارفي ،

الفنانين : ميكائيل لبات

الكتاب (المؤلفون) : جان سيباستيان ديكانت ، إيان رايان ، كيفن شورت ،

الملحن : جايسون جريفز

الإصدار الفرنسي : 23 فبراير 2016

الموضوع : عصور ما قبل التاريخ


الوضع : لاعب واحد ، متعدد عبر الإنترنت ،

النوع (الأنواع) : أكشن ، مغامرة ،

التصنيف : +18 سنة

المنصة : سوني بلاي ستيشن 4

المنطقة : EUR

اللغة : FR

التنسيق : PKG

معرف اللعبة : CUSA03309

قص بـ : WinRAR

عدد الملفات : 3

الإجمالي : 10.6 جيجا بايت

شريط إعلاني للعبة


لتحميل اللعبة الجزء 1 إنقر ===> هنا

لتحميل اللعبة الجزء 2 إنقر ===> هنا

لتحميل اللعبة الجزء 3 إنقر ===> هنا

كلمة السر لفتح البرنامج ===> www.tunisia-sat.com


ملاحظة : لا تجعل الألعاب تلهيك عن الطاعات، إجعل منها ترفيها عن النفس وليست لكل الأوقات.

إرسال تعليق

0 تعليقات